أنت هنا
اللجنة الدائمة للتعيينات والترقيات
وتتلخص مهام اللجنة الدائمة للتعيينات والترقيات في التالي:
- النظر في طلبات التعيين التي يحيلها المجلس العلمي للجنة للمتقدمين على وظيفة أستاذ مساعد وما فوق لمبتعثي الجامعة أو المتقدمين من خارجها وإجراء المقابلات الشخصية لهم.
- دراسة حالات المبتعثين المتأخرين عن موعد التخرج النظامي.
- النظر في طلبات المتقدمين للاستقالة والإحالة على التقاعد المبكر من الجامعة.
- النظر في طلبات الاستعانة بأساتذة غير متفرغين.
- التحقق من استيفاء المتقدمين للترقية للحد الأدنى من النقاط البحثية المطلوبة للترقية.
- النظر في المجلات العلمية ومنافذ النشر الأخرى التي يكون الإنتاج العلمي المقدم من أعضاء هيئة التدريس منشورا فيها.
- حساب العبء التدريسي للمتقدمين للترقية.
- التوصية باعتماد أو رفض اعتماد الترقيات التي يحصل عليها أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين المنتسبين إلى جامعات خارج المملكة.
- النظر في أية أمور أخرى قد يحيلها المجلس العلمي.