أنت هنا

اللجنة الدائمة للتعيينات والترقيات

وتتلخص مهام اللجنة الدائمة للتعيينات والترقيات في التالي:

1-           النظر في طلبات التعيين التي يحيلها المجلس العلمي للجنة للمتقدمين على وظيفة أستاذ مساعد وما فوق لمبتعثي الجامعة أو المتقدمين من خارجها وإجراء المقابلات الشخصية لهم.

2-           دراسة حالات المبتعثين المتأخرين عن موعد التخرج النظامي.

3-           النظر في طلبات المتقدمين للاستقالة والإحالة على التقاعد المبكر من الجامعة.

4-           النظر في طلبات الاستعانة بأساتذة غير متفرغين.

5-           التحقق من استيفاء المتقدمين للترقية للحد الأدنى من النقاط البحثية المطلوبة للترقية.

6-           النظر في المجلات العلمية ومنافذ النشر الأخرى التي يكون الإنتاج العلمي المقدم من أعضاء هيئة التدريس منشورا فيها.

7-           حساب العبء التدريسي للمتقدمين للترقية.

8-           التوصية باعتماد أو رفض اعتماد الترقيات التي يحصل عليها أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين المنتسبين إلى جامعات خارج المملكة.

9-           النظر في أية أمور أخرى قد يحيلها المجلس العلمي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sc.psau.edu.sa/ar/page/1-238