أنت هنا

اللجنة الدائمة للتعيينات والترقيات

وتتلخص مهام اللجنة الدائمة للتعيينات والترقيات في التالي:

  • النظر في طلبات التعيين التي يحيلها المجلس العلمي للجنة للمتقدمين على وظيفة أستاذ مساعد وما فوق لمبتعثي الجامعة أو المتقدمين من خارجها وإجراء المقابلات الشخصية لهم.
  • دراسة حالات المبتعثين المتأخرين عن موعد التخرج النظامي.
  • النظر في طلبات المتقدمين للاستقالة والإحالة على التقاعد المبكر من الجامعة.
  • النظر في طلبات الاستعانة بأساتذة غير متفرغين.
  • التحقق من استيفاء المتقدمين للترقية للحد الأدنى من النقاط البحثية المطلوبة للترقية.
  • النظر في المجلات العلمية ومنافذ النشر الأخرى التي يكون الإنتاج العلمي المقدم من أعضاء هيئة التدريس منشورا فيها.
  • حساب العبء التدريسي للمتقدمين للترقية.
  • التوصية باعتماد أو رفض اعتماد الترقيات التي يحصل عليها أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين المنتسبين إلى جامعات خارج المملكة.
  • النظر في أية أمور أخرى قد يحيلها المجلس العلمي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sc.psau.edu.sa/ar/page/1-238