أنت هنا

المجلس العلمي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يعقد جلسته التاسعة للعام الجامعي 1439-1440هـ

المجلس العلمي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يعقد جلسته التاسعة للعام الجامعي 1439-1440هـ

عقد المجلس العلمي بجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز جلسته التاسعة للعام الجامعي 1440/1439هـ في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء الموافق 1440/8/26هـ، برئاسة سعادة الدكتور/عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وقد أصدر المجلس العلمي توصيات بتعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس من المبتعثين الذين حصلوا على درجة الدكتوراه.

وأشار الدكتور/ عبدالرحمن بن ابراهيم الخضيري رئيس المجلس العلمي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بأن المجلس وافق على ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلى رتبة أستاذ مشارك ، وعدم الموافقة على ترقية عضو هيئة التدريس بالجامعة إلى رتبة أستاذ .

كما وافق المجلس على عدة قرارات بخصوص أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومن في حكمهم وتشمل تشكيل لجان لفحص الإنتاج العلمي للمتقدمين للترقيات،  والموافقة على حضور دورة تدريبية لعضو هيئة التدريس ، والموافقة على إنشاء مجلة علمية محكمة متخصصة في الوقف بجامعة الأمير سطام والموافقة على منح عضو هيئة التدريس إجازة تفرغ علمي  ، والموافقة على نقل عضو هيئة التدريس داخل الجامعة، والموافقة على استقالة ، وتقاعد مبكر. وقد بارك الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري لأعضاء هيئة التدريس المعينين والذين تمت الموافقة على ترقيتهم على هذا الإنجاز العلمي وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

كما وجه رئيس المجلس الشكر لسعادة أعضاء المجلس الذين انتهت فترة عضويتهم بالمجلس على ما بذلوه من وقت وجهد في إثراء المناقشات والقرارات التي تم اتخاذها على مدار الدورات السابقة، وقام سعادته بتسليم كل منهم درع وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تكريماً لهم وتقديرا لمجهوداتهم وتم التقاط الصور التذكارية، كما تمنى لهم النجاح والتوفيق في أعمالهم.

كما شكر سعادته الأخوة أعضاء المجلس لما قدموه ويقدمونه من دراسة للمواضيع ومناقشات تتميز بالشفافية والسرية ووضع الضوابط التنفيذية والإجرائية، مما يضع الجامعة في مصاف الجامعات الأكثر تطوراً في المملكة.

 

للإطلاع على قرارات المجلس فى هذه الجلسة

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sc.psau.edu.sa/ar/news/1-669