أنت هنا

تعيينات جديدة يوصي بها المجلس العلمي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

تعيينات جديدة يوصي بها المجلس العلمي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

عقد المجلس العلمي بالجامعة جلسته السابعة للعام الجامعي 1438/1439هـ في صباح يوم الأربعاء الموافق 5/6/1439هـ، برئاسة سعادة الدكتور/عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

  وكان من أهم قرارات المجلس ما يلي:

التوصية بالموافقة على تعيين الدكتورة/ أنوار بنت حماد محسن الرشيدي على وظيفة استاذ مساعد بقسم علم النفس ( تخصص علم النفس الارشادي ) بكلية التربية بالخرج , والدكتورة / مي بنت صالح ابراهيم القاسم على درجة أستاذ مساعد بقسم الدراسات الاسلامية ( تخصص الفقه وأصوله ) بكلية التربية بالخرج  .

كما أوصى المجلس أيضاً على ترقية الدكتور/ أحمد حسن محارب حراحشة , الأستاذ المساعد  بقسم علم النفس بكلية التربية بالدلم الى رتبة أستاذ مشارك , والدكتورة / أمل بنت صالح الشمراني الأستاذ المساعد بقسم العلوم الاجتماعية بكلية التربية بالخرج الى رتبة أستاذ مشارك, والدكتور/ مبارك بن سعد مبارك الدوسري , الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة بكلية التربية بالخرج الى رتبة أستاذ مشارك .

 كما وافق المجلس على تشكيل لجنة لفحص الإنتاج العلمي لعدد من المتقدمين للترقية , وتشكيل لجنة محكمين لفحص كتاب لاحتسابه ضمن الحد الأدنى للترقية, كما أوصى المجلس بالموافقة على تفرغ علمي، ومهمة علمية , وصرف مكافأة بدل تميز , والقيام بمهمة علمية لعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وبارك الدكتور عبدالرحمن الخضيري لأعضاء هيئة التدريس المعينين، والذين تمت الموافقة على ترقيتهم على هذا الإنجاز العلمي وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sc.psau.edu.sa/ar/news/1-517